burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ودية" مالي تكشف أولى أزمات رينارد مع الأخضر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ سعودي كوم : رغم أن المباراة كانت ودية، وأن الهدف منها هو التجريب وترتيب الأوراق، إلا أن اللقاء الودي الذي خاضه الأخضر أمام نظيره المالي، قبل ساعات، وانتهى بالتعادل بهدف لمثله، كشف للجماهير السعودية العاشقة والمساندة لمنتخبها، أول الأزمات التي ستُطارد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للأخضر.
والمنتخب السعودي تعادل مع مضيفه المالي (1-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وأقيمت المباراة ضمن معسكر الأخضر بالمنطقة الشرقية، استعداداً لمواجهة المنتخب اليمني يوم 10 سبتمبر الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، وتقدم الضيوف أولاً عن طريق أداما تراوري (38)، قبل أن يتعادل للأخضر، سالم الدوسري، في الدقيقة 53.
وعانى الأخضر كثيراً على الصعيد الهجومي أمام منتخب مالي، وظهر واضحاً عدم الوصول لمرمى الضيوف، وهو ما يحتاج تدخلاً سريعاً من المدرب الفرنسي، التي تعول عليه جماهير الأخضر بتدعيم الهجوم السعودي، وحل هذه الأزمة قبل بدء الارتباطات الهامة للفريق، خلال الفترة المقبلة.
ويحتاج رينارد، لأن يجد حلاً سريعاً لأكثر من أزمة فنية في أداء المنتخب السعودي، خاصة وأن مثل هذه الأزمات كانت سبباً رئيسياً في الأستغناء عن خدمات الأرجنتيني خوان بيتزي، المدير الفني السابق للأخضر.
ويقع المنتخب السعودي، رأس المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023، والتي تضم فلسطين واليمن وأوزبكستان وسنغافورة.

arrow up